أسئلة وأجوبة

سؤال : ما هو العلاج الخلوي؟

الجواب : العلاج الخلوي -- العلاج باستخدام الخلايا الجذعية والأنسجة ، وكذلك المواد النشطة بيولوجيا الصادره منها.

 

سؤال : الجميع يتحدث عن الخلايا الجذعية ، وذلك ما هي؟

الجواب : الخلايا الجذعية هي التي تحددها ثلاثة جوانب رئيسية. أولا ، ليست خلايا متخصصة (على النقيض من الخلايا التي تشكل العضلات والمخ ، والدم). وثانيا ، يمكن تقسيم الخلايا الجذعية لفترة طويلة ، ونتيجة لتقسيم تشكل خليتين متطابقة. الخاصية الثالثة والهامة للخلايا الجذعية هو أنها يمكن أن تفرق في أنواع خلايا متخصصة مثل خلايا العضلات والمخ والدم ، وما إلى ذلك في يوم واحد من الخلايا الجذعية الجنينية قادرة على التحول إلى جميع أنواع الخلايا 240 التي يتكون منها جسم الانسان. في الكائنات الحية الكبار ، عدد قليل من الخلايا الجذعية موجودة في جميع الأجهزة ، التي تؤدي وظيفة إصلاح (إعادة البناء) من الأنسجة التالفة والمريضة. الشابة للكائنات ، ويوجد أكبر من الخلايا الجذعية ، وتبعا لذلك ، فإن إمكانية الانتعاش. ومن المعتقد أن استخدام الخلايا الجذعية في الطب وسوف تجعل من الممكن للنجاح في مكافحة هذه الأمراض التي تعتبر الآن غير قابله للشفاء.

 

سؤال : أرجو أن تخبرني من اين تؤخذ الخلايا الجذعية؟

الجواب : وفي الأصل يتم فصل الخلايا الجذعية الجنينية في ، خلايا جذعية جنينية من دم حبل السرة والخلايا الجذعية للبالغين. مصدر الخلايا الجذعية الجنينية هي الكيسة الأريمية -- جنين ، والذي يتكون من اليوم الخامس من التسميد. الخلايا الجذعية الجنينية المشتقة من المواد فاشل لل 9-12 من الحمل. من حيث التطبيقات في الطب التجديدي لهذه الخلايا الجذعية هي مثالية. التجارب السريرية والدراسات أثبتت فعاليتها العالية في علاج الكثير من الأمراض. مصدرا قيما للخلايا الجذعية دم حبل السرة ، ويتم جمعها بعد الولادة. بعد عزل الخلايا الجذعية من ذلك ، ووضعها CRYOBANK ، ويمكن كذلك استخدامه لاسترداد تقريبا جميع الأنسجة والأعضاء ، وكذلك علاج الأمراض المختلفة ، بما في ذلك السرطان. وسائل بديلة للحصول على خلايا جذعية من أجل التطبيق السريري هو استخدام الخلايا الجذعية للجسم الكائن الحي للكبار. مصدر في متناول معظم الخلايا الجذعية من النخاع العظمي ، وكذلك محتوى الخلايا الجذعية في ذلك أكثر من غيرها.

 

سؤال : وفي هذه الحالة ، ما هي أوجه الشبه والاختلاف بين الخلايا الجذعية الجنينية والكبار وكيف تتصرف على الجسم؟

الجواب : الكبار والخلايا الجذعية الجنينية تختلف في عدد وأنواع الخلايا التي يمكن أن تتلقى منها. والخلايا الجذعية الجنينية يمكن أن تؤدي إلى جميع خلايا الكائن الحي ، فهي متعددة الإمكانات. خلايا المنشأ للبالغين هي أساسا يقتصر على التمايز في الخلايا المميزة للأنسجة التي يوجدون فيها. والخلايا الجذعية تقدم في استعادة الأجزاء التالفة من الأعضاء والأنسجة البشرية. آلية العمل هو ما يلي : تلقي خطأ إشارة على الخلايا الجذعية يتم إرسالها إلى الأجهزة المتضررة ، والتي باتت ضرورية لخلايا الجسم وتحفيز الاحتياطيات الداخلية للكائن الحي لتنشيط جهاز أو الأنسجة.

 

سؤال : ما هي التطبيقات الممكنة للخلايا الجذعية البشرية؟

الجواب : إن التقدم في علم الأحياء النظرية ، بحوث الخلايا الجذعية على مدى السنوات ال 10 الماضية ، كأساس لتطوير علاجات لأمراض بشرية خطيرة. والتصلب المتعدد ، السكتة الدماغية ، والحبل الشوكي والمخ ، ومرض الزهايمر وباركنسون والأمراض ، واحتشاء عضلة القلب وقصور القلب ، والسكري ، وأمراض المناعة الذاتية ، وسرطان الدم ، وحرق المرض لا تزال بعيدة عن قائمة كاملة منها. خصائص فريدة من الخلايا الجذعية التي تخلق أنسجة جديدة لتحل محل ، التي كانت تعتبر مناطق الأنسجة التالفة بشكل لا رجعة فيه للكائن المريض ، وأعطى الأمل لكثير من الناس المرضى الميؤوس من شفائهم.

 

سؤال : هل هناك هيئة في الخلايا الجذعية للبالغين؟

الجواب : طبعا ، في الكائن الحي للكبار موجودة في الأنسجة في جميع أنحاء الحياة من خلايا جذعية أن يجدد الأنسجة ، وخلق فرص عمل جديدة لتحل محل الخلايا المتخصصة القتلى بطريقة طبيعية (وهي ظاهرة تسمى الخلايا). على سبيل المثال ، خلايا بطانة المعدة ، تعيش خمسة أيام فقط ، وخلايا الدم الحمراء تمر على مدى عمر هذه الطريقة من خلال الاوعيه التي تساوي حوالي 2 ألف كيلو متر ، وفي المتوسط ، وتعيش 120 يوما. البشرة يتم تحديثها كل اسبوعين. وفقا لكبار العلماء ، في الكبد من الكبار ، من أجل تحديث 300-500 يوما. وقدمت أمثلة تبين كثافة العمليات التي تحدث على إعادة بناء أنسجة الجسم. مع العمر ، على عدد من الخلايا الجذعية ذاتي والنقصان ، وحتى إذا الخلايا الجذعية الوليد قد استأثرت 10 آلاف خلايا نخاع العظم ، والمراهقين لديها 100 ألف إلى 50 عاما -- وهو 500 ألف ، ومنذ 70 عاما -- يوم واحد مليون نسمة. ولذلك فإن مسألة ملء بركة وتعزيز نشاط الخلايا الجذعية ذاتي هي اليوم واحدة من مفتاح حل هذه المشاكل ، مثل الذين يعيشون دون المرض ، وإطالة الحياة إلى ما هو أبعد من حدود الإحصائية ، والحفاظ على الشباب. ناهيك عن إمكانية علاج الأمراض المستعصية الآن ، بما في ذلك طبيعة ووراثية.

 

سؤال : هل هناك أي موانع لإدخال الخلايا الجذعية؟

الجواب : موانع للعلاج الخلايا خامدة. ومع ذلك ، قد تكون هناك ظروف في زرع الخلايا الجذعية التي قد يتم تأجيلها. في أي حال ، فإن الحاجة إلى استخدام أو رفض إدخال خلايا جذعية محددة للمريض تقرر استشارة طبية. نظرا لمتطلبات الجودة العالية لإعداد المدخلات ، وهناك موانع المطلقة والنسبية في الحصول على الخلايا الجذعية. هذه موانع تشمل ، على سبيل المثال ، فإن وجود الجهة المانحة بفيروس نقص المناعة البشرية والتهاب الكبد باء ، MIKOZNOY ، عدوى المضخم للخلايا ، وعدة أمراض أخرى.

 

سؤال : سمعت عن استخدام خلايا الاغنام لمعالجة البشر ، أليس كذلك؟

الجواب : في الواقع ، في عام 1931 ، البروفيسور السويسري بول NIEHANS عيادة للوس انجليس لالبراري أعدت إعداد خلية جنينية من الكبد من الضأن ، ودعا له قوانين وسياسات المنافسة. هذا هو الدواء الشهيرة ، والتي تعامل جميع السياسيين البارزين ورجال الأعمال والفن في القرن الماضي. في الوقت الحاضر في العالم ممارسة للأغراض الطبية ومستحضرات التجميل تستخدم حصرا من الخلايا الجذعية البشرية.

 

سؤال : والدتي تعاني من مرض السكري ، ولكن لا يزال الأنسولين لا تقبل إذا كانت يمكن أن تساعد الخلايا الجذعية؟

الجواب : إن المشكلة لعلاج داء السكري هو أولوية من بين المجالات الرئيسية للأبحاث الطبية في أوروبا. وفقا لمنظمة الصحة العالمية ، في كل عام عدد المصابين بالسكري يزيد بنسبة 5 -- 7 ٪ و كل 12 سنة -15 الضعف. في هذه اللحظة نقوم بدراسة عدد من الفرص لمساعدة المرضى من هذا القبيل. الأساليب المقترحة لزرع ALLOGENIC (الغريبة) الخلايا المنتجة للأنسولين ، مستودع للانسولين في العديد من الطرق لحفز انتاج الانسولين والأنسجة استخدام الجلوكوز. تبدو واعدة أكثر طريقة لإدخال الخلايا الجذعية في جسم المريض ، حيث ستكون هذه الخلايا تحولت الى خلايا INSULINPRODUTSIRUYUSCHIE أن تفعيل عمل خلايا البنكرياس والخاصة ، فضلا عن إنشاء المكروية مواتية لسير العمل العادي للخلايا. معهد للعلاج الخلوي هو اعد برنامج لعلاج مرضى السكري بالخلايا الجذعية. لمعالجة هذه المسألة على المريض خاصة ، يمكننا الحصول على المشورة.

 

سؤال : هل يمكن أن تساعد الخلايا الجذعية في علاج التهاب الكبد الفيروسي وتليف الكبد؟

الجواب : لعلاج التهاب الكبد وتليف الكبد ، وبالفعل جنبا إلى جنب مع العلاج التقليدي انترفيرون ETODAMI وHEPATOPROTECTORS ، واستخدام الخلايا الجذعية. الفرضية النظرية هو لاثبات امكانية التحول من الخلايا الجذعية المكونة للدم وMESENCHYMAL في خلايا الكبد (خلايا الكبد). كثافة نمو الخلايا الجذعية في الكبد له علاقة مباشرة مع درجة الضرر في الجسم. زرع الخلايا الجذعية في أمراض الكبد تأثير إيجابي على مسار المرض ، ويؤدي الى تصحيح الاضطرابات الأيضية ، والحد من العدوان الذاتية. التأثير العلاجي تتصل مباشرة مرحلة من مراحل العملية. وكلما بدأ العلاج ، وتحقيق نتائج أفضل على حد سواء سريريا وعلى متوسط العمر المتوقع.

 

سؤال : ما إذا كان من آثار الجلطة يتم التعامل مع هذه الخلايا الجذعية؟

الجواب : السكتة الدماغية هي المرحلة النهائية من تطوير الأوعية الدموية في الدماغ. السكتة الدماغية تسبقها مرحلة التعويض وDECOMPENSATION. فعالية علاج امراض الاوعية الدموية للدماغ بنشاط درس في العديد من البلدان. لأن هذا هو أسلوب جديد نسبيا من العلاج المتراكمة على بيانات كافية واقعية لجعل استنتاجات نهائية. ومع ذلك ، تبين الدراسات الجارية على أنها فرصة لإعادة إنشاء خلايا جديدة في الجهاز العصبي (التي كانت قد نفى نفيا قاطعا) من الخلايا الجذعية ، وقدم له أثر إيجابي على تفعيل الخاصة بهم "نائمة" الخلايا الجذعية للمريض. هناك تشكيل الأنسجة العصبية الجديدة ، والتي يمكن أن تكون بمثابة خلايا سابقا التي فقدت بسبب السكتة الدماغية. يتفق العلماء على بداية العلاج واضح : عاجلا ، في المراحل المبكرة من الاضطرابات الوعائية بدأ العلاج ، وزيادة فرص الشفاء.

 

سؤال : ما هو تنشيط باستخدام الخلايا الجذعية؟

الجواب: إن كلمة "تنشيط" OZNACHAT العودة إلى الحياة والتجدد. كما هو معروف ، فإن عمليات الشيخوخة تبدأ في الظهور منذ 30 عاما ، وبعد 40-45 سنة وضوحا وأصبح تسارع وتيرة مظاهرها. تكتيكات التجدد هو لإبطاء عملية الشيخوخة وتحقيق أقصى قدر من الانتعاش من أعضاء وأنسجة الجسم على مستوى الصحة البيولوجية. دور الخلايا الجذعية في تنشيط وتفعيل الخلايا الجذعية الموجودة للمريض ، والأهم من ذلك ، عرض الخلايا الجذعية يتم إدماجها في بنية الكائن الحي الذي تعرض للتلف لاستعادة كامل الوظائف. عادة ، يتم تنشيطها جيدة نسبيا الناس (النساء والرجال على حد سواء) ، وذلك أن الخلايا الجذعية هي لا تنوي استعادة الجهاز معطوب هو واضح ، وموزعة بالتساوي في جميع أنحاء الجسم تنسيق عملها ، واستعادة المستويات الهرمونية لتطبيع العلاقات بين النظم في الجسم ، وكيف النتيجة -- استعادة الجاذبية والحيوية والنشاط الجنسي ومزاج جيد. كبار السن في العمر ، وعملية التجديد هي أكثر وضوحا

 

 

للإجابة على أسئلتكم